احتفلت النجمة السورية أصالة بعيد زواجها من المخرج طارق العريان، حيث نشرت صورة لهما على "انستغرام" وتغزلت به بطريقتها الخاصة.


فكتبت أصالة: "في عيد زواجنا العاشر في عيد ميلاد قلبي العاشق، في عيد يقيني الذي انتظرته وأنا أعلم أنّي أسير إليه قبل حتى أن ألتقيه، في دربي الأوّل المرهق المؤلم مشيت منه فأوصلني إليك، لأتعرَّف معك على الفرح، على الهدوء على المحبة الساحرة، على ضجيجنا واختلافنا وعلى شعور الودّ والشغف الذي يليه".

وأضافت: "اليوم عهدنا على الزواج الأبدي هو العهد الصادق وهو الوعد الأكيد، فنحن اليوم نعرف بعض كما نعرف أنفسنا، فليس منّا من سيدّعي، وكوننا معاً نريد أن نحيا سعداء، مع شركاء رائعين، وكلانا لا يملك خياله إلّا ما يفوق الخيال، وأنا عرفت من الرجال أطيبهم وأذكاهم وأحنهم وأشهمهم (أبي)، فكانت أحلامي تسمح لي أن أعلو بها حتى تمنيت رجلاً يشبه أبي وكنت".

وتابعت "أعدك وأعاهدك أن أحبّك كما لم أحبّك من قبل في صباح كلِّ يوم جديد، وأعدك أن أحاول أن أغيّر كل ما لا تريده لي وما لا تحبّه بي، وأعدك أن تكون أغنيتي وأن يكون حضنك بيتي، زوجي أحبّك لأعلى نوتة موسيقيّه في صوتي، فتخيّل".

وكانت أصالة خطفت الانظار في مهرجان جوائز السينما العربية بعد احتضانها للعريات بطريقة رومانسية بعد فوزه بجائزة أفضل مخرج عن فيلم "ولاد رزق"، حيث حرصت اصالة على احتضانه وتهنئته بالفوز.

وكانت تلك اللقطة ضمن أفضل لقطات المهرجان، كما فازت أيضاً أصالة بجائزة أفضل أغنية فيلم، وهي أغنية "تساهيل" التي قدمتها مع فريق "بساطة" بفيلم "ولاد رزق
 
Top