جددت الفنانة الإماراتية أحلام، إبتسامتها على يد دكتورة تجميل الأسنان أروى عطاالله، التي صممت لها إبتسامتها الجديدة الطبيعية، مستخدمة أحدث التقنيات العلاجية التي توصل لها علم طب الأسنان، وذلك في عيادتها الخاصة في مدينة دبي بالإمارات.

وأوضحت د. أروى عطا الله في بلاغ صحفي أنها جددت إبتسامة الفنانة الإماراتية أحلام بعد أن كانت قد صممت لها إبتسامتها قبل سنتين، وذلك لتكون أكثر طبيعية من ناحية لون الأسنان الطبيعي الذي يليق ببشرتها، والتي تظهر مع إبتسامتها أو حديثها، مؤكدة أن تعاونها وزيارتها كانت خاصة جداً في وقتها ووقت العمل من أجل تنفيذ الأسنان وتصميمهم، والتي إنتهت العمل بها في ساعات الصباح الأولى من اليوم التالي، وقالت خلال تغريدة خاصة بها: « الحظ إبتسامة (الرضا) فوق شفتيك، عزيزتي أحلام ليت الجميع يراك بعين الصدق كما أراك، فالطيب بصحبتك أمر أكيد وهذا صدق ما أعنيه ».

ومن جهتها عبرت أحلام عبر وسائل التواصل الإجتماعي وحساباتها الشخصية عن سعادتها بالتعاون أيضاً مع الدكتورة أروى عطا الله، وقالت في إحداها: « أحلى إبتسامة وثقة بالنفس مع أجمل دكتورة أروى عطا الله، وقد جددت التكنيك الجديد معها بشكل رائع، وأنا لفيت كل أوروبا بس ما شفت مثلها في تجميل الأسنان، شكراً »، ثم أضافت في تغريدة أخرى: « من كثر ما أسناني عاجباني، أحس أني مغرورة، غيرت صفة أسناني بالكامل مع أجمل 
 
Top