كشف الفنان حسن الفذ أخيرا عن أسباب توقف السلسلة الكوميدية « الكوبل » خلال السنتين الماضيتين على الرغم من أنه لاق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية.

وفي ظل ما راجع من إشاعات بعد التكتم الذي حرص عليه أبطال الكبسولة الفكاهية والذي فاجأ الجمهور المغربي، صرح الفذ الذي لم يقبل بالحديث عن الموضوع طيلة هذه المدة لإحدى الاذاعات الخاصة الوطنية بأن السلسلة المحبوبة لدى المغاربة ستستأنف البث وسيكون هذه المرة بطليها هما « كبور » و »لحبيب »

وكشفت مصادر مقربة من التصوير » لفبراير.كوم « ولأول مرة أن سبب إبعاد الفنان حسن الفذ للفنانة دنيا بوطازوت واستبدالها بهيثم مفتاح « لحبيب » راجع لحسابات شخصية عصفت بالكوبل الذي صالح ملايين المشاهدين مع قناتهم الثانية خلال موسمين متتابعين .

كما أوضحت المصادر نفسها أن الخلاف بين الشعيبية وكبور طبعه تخوف الفذ وهو كاتب وصاحب فكرة سلسلة الكوبل من بصمة بوطازوت الخاصة في العمل، خصوصا أنه زاد من شعبيتها لدى الجمهور.

ومن جهة أخرى رجحت مصادرنا أيضا أن يكون الجانب المادي قد أثر على علاقة الكوبل المحبوب خصوصا بعد مطالبة الشعيبية بأجر أعلى في الموسم الثاني الشيء الذي اعتبره الفذ غرورا حسب المصادر نفسها.

وللتذكير يعيش الفنان المحبوب حسن الفذ بين المغرب وكندا البلد الذي اختاره لاستقرار عائلته الصغيرة منذ ما يقارب السنتين، الشيء الذي يعد خسارة حقيقية للمشهد الفني بالمغرب.
 
Top