حرص عدد من النجوم العرب على تهنئة الشعب المغربي بمناسبة عيد الإستقلال، الذي يصادف اليوم الأربعاء الذكرى الـ59، وذلك عبر صفحاتهم الرسيمة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتبت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني تعليقا على صورة للخريطة المغربية على صفحتها بإنستغرام «كل عيد الاستقلال والمغرب بألف خير وشعبها وملكها محمد السادس إن شالله دائما بأمان وسلام».

في حين نشر النجم التونسي صابر الرباعي علم المغرب على إنستغرام وكتبت تعليقا عليه «التهاني الحارة للشعب المغربي الشقيق بمناسبة عيد الاستقلال ».

أما النجمة اللبنانية ميريام فارس فنشرت صورة لها رفقة العلم المغربي وكتبت «كل عام والشعب المغربي الطيب بخير، العيد الوطني المغرب ».

الإعلامي اللبناني عماد هواري كتب هو الآخر «كل عيد استقلال والمغرب وأرضها وملكها محمد السادس وشعبها بألف خير، الله يبعد الشر والشريرين عن هذه البلاد الجميلة أمين».

النجمة اللبنانية كارول سماحة هنئت الشعب المغربي عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام «أهنئ الشعب المغربي بمناسبة عيد الاستقلال، كل عام وأنتم بألف خير»

النجم الإماراتي فاضل المزروعي كتب أيضا «أبارك لشعب المغربي بعيد اﻹستقلال والله يحفظ المغرب والملك محمد السادس من كل شر».
 
Top