قام سعودي بتزويج زوج ابنته بعد خلاف بينها وبين زوجها، وقدم له كل أشكال الدعم المادي والمعنوي، وذلك بعد أن أتعبته ابنته بخلافاتها المتكررة مع زوجها، والتوسط المتكرر في ما بينهما.
وحسب الصحف السعودية فإن أبا في محافظة صبيا في السعودية ضاق درعا بخلاف ابنته وزوجها بأن أسهم في البحث له عن زوجة أخرى وعقد قرانه عليها ومساهمته ماديًا في نفقات الزواج على الرغم من غضبها من تصرف والدها.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن الزوج اشتكى من زوجته في الكثير من المرات، من عدم اهتمامها به ولا بشؤون المنزل، حيث إنها تكثر الخروج من المنزل مع جاراتها أو تتحدث طويلاً بالهاتف مع صديقاتها من دون أن توليه أي اهتمام، ما تسبب في خلافات زوجية بينهما عدة مرات، تنتهي في كل مرة بتقريب وجهات النظر بينهما وتأكيد من الزوجة بتغيير تصرفاتها.
وأضافت أنه على الرغم من المحاولات المستمرة لوالد الزوجة إصلاح أمرها لتكون زوجة صالحة لزوجها، فإنها لم تسفر عن شيء، فقرر خطبة ابنة صديقه لزوج ابنته بعدما نجح في إقناع صديقه بالموافقة على الزواج.
وأشارت إلى أن المعني بالأمر عقد قران زوج ابنته بالزوجة البديلة على الرغم من محاولاتها اليائسة لمنع والدها من هذه الخطوة.
 
Top