بنات المشاهير اللواتي كنا نراهن طفلات صغيرات، كبرن فجأة وأصبحن نجمات ساحرات يرافقن آباءهن وأمهاتهن، وليس هذا وحسب وإنما بدأن يسرقن منهم الأضواء بسبب جمالهن وأناقتهن.

« تيا ديب » ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عُرفت واشتهرت من خلال صورها التي تنشرها على حسابها الرسمي عبر موقع « انستغرام »، والتي تبدو فيها كعارضات الأزياء بجسم رشيق وملامح ناعمة، حتى انطلقت بعض المقارنات بينها وبين والدتها، من حيث الأكثر أناقة.
 شام هي ابنة الفنانة السورية أصالة الكبرى من زيجتها الأولى من أيمن الذهبي. عُرفت بجمالها البريء وبأخلاقها العالية، وعادة ما ترافق والدتها في أنشطتها الفنية، لتكون لها خير سند.
 شارك الفنان سامو زين جمهوره بنشر صورة ابنته التي طرحها للمرة الأولى في عيد ميلادها، وعلق عليها قائلا: « عيد ميلاد سعيد حبيبتي الوحيدة بهذا العالم. أشارككم للمرة الأولى صورة ابنتي. أتمنى لك يوما مليئا بالسعادة ابنتي الجميلة ».
 روتانا هي ابنة الفنانة المصرية غادة عب الرازق، ولديها طفلة اسمها خديجة. ودائما ما تظهر روتانا رفقة والدتها غادة في الكثير من الصور على حسابها الرسمي عبر موقع « انستغرام ».
 ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني التي اشتهرت بغنائها باللغة الانجليزية. وتعتبر ماريتا واحدة من أكثر أولاد المشاهير جمالا وأناقة.

 
Top