مثلما يحب الرجل فى حبيبته العديد من الصفات، التى تقربه منها وتجعله لا يتخلى عنها تحت أية ظروف، فهناك بعض الصفات الأخرى التى لا يقوى على احتمالها ولا يستطيع التغاضى عنها لاستمرار الحياة، “اليوم السابع” نشر تقريرا حول الصفات التي عليك الابتعاد عنها قدر الإمكان إذا كنت ترغبين فى الحفاظ على علاقتك بحبيبك.

-العند
يعتبر العند واحدا من الصفات التى يكرهها الرجل فى المرأة عموما وفى حبيبته خصوصاً، فالمرأة العنيدة هى التى لا تقتنع سوى برأيها ولا تسمع كلام أحد، فصوتها من دماغها وقراراتها لا تتراجع عنها أبدا.

-النكد
من منا لا يكره النكد، فهو صفة سيئة تغلب على الكثير من البشر نظراً لما يمرون به من تحديات ومشاكل خلال حياتهم، فهى ليست صفة خاصة بالنساء، ولكنها غير مستحبة، فحاولى قدر الإمكان الابتعاد عنها حتى لا يمل منك حبيبك ويبتعد عنكِ.

-الغيرة الشديدة
هناك فرق كبير ما بين الغيرة وعدم الثقة، فالغيرة المحتملة مطلوبة لأنها تقوى العلاقة وتشعر الطرف الآخر بحبك له، ولكن إن زاد الشىء عن حده انقلب ضده، فاحترسى جيدا من الوصول لتلك المرحلة.

-القسوة
الرجال بطبعهم يحبون المرأة الرقيقة والتى تمنحهم الحب والحنان، ولذلك فإن القسوة قد تجعل حبيبك يهرب منك فوراً، فلا تكونى تلك التى لا تبالى ولا تهتم، ولا تكونى أيضاً تلك الضعيفة المكسورة، فالاعتدال مطلوب لاستمرار الحياة.

-الجهل
الجهل هنا لا يعنى فقط قلة المعرفة، ولكنه الجهل بتفاصيل الحياة وكيفية إدارتها، فعدم مشاركتك لحبيبك فى اهتماماته يعتبر جهلا، وعدم معرفتك لما يزعجه ويضايقه جهلاً، وعدم مراعاتك لمشاعره وتغذيتها بحبك جهلاً، فلا تكونى تلك الجاهلة
 
Top