بعد أن احتفل بعقد قرانه أول أمس السبت، على  شابة من خارج الوسط الفني. قال الممثل المغربي هشام بهلول في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه يقدم شكره لكل من هنئه بمناسبة زواجه، كما قدم في الآن نفسه اعتذاره لممثلي الصحف والمواقع الإلكترونية الذين لم يستطع الإجابة على اتصالاتهم ورسائلهم المتنوعة  . 

ووجه  بهلول الدعوة لمعجبيه ومتابعي صفحته لحضور العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي ميلوديا المورفين قائلا  "كان آخر فيلم صورته قبل حادثة السير التي عانيت من آثارها كثير والحمد لله على كل شيء، وسبحان الله شخصية سعيد الطاير التي ألعب في الفيلم فنان ملحن، وقعت لها حادثة سير، وفقد على إثرها الذاكرة والإلهام .

وخاطب بهلول معجبيه " لا تقولوا أحبتي ( ما تبقايش تفايل على راسك في الأعمال القادمة، لأنه *تطير* وأنا لا أومن بهاته الأشياء، وإلا لكنت متت كما حدث لي في فيلم *موسم لمشاوشة ومسلسل *الحسن والحسين و مسلسل *عمر)."

 جدير بالذكر أن "هشام بهلول" يعتبر من الفنانين الشباب، الذي يتميزون بأداء فني راقي، وهو حاصل على شهادة الماستر ونالها في موضوع السياسات العمومية و تدبير الادارة الترابية، كما قدم بصمته على مستوى السينما المغربية، بمشاركته في عدة أعمال سينمائية منها: موسم المشاوشة، غدا منذ الفجر، القلوب المحترقة، بحيرتان من دموع، السمفونية المغربية، نانسي والوحش، شفاه الصمت، ومنى صابر.
 
Top