قررت القناة الثانية « دوزيم » بدءا من الثلاثاء المقبل، عرض الموسم الثاني من برنامج « ماستر شيف »، أكبر مسابقات الطباخين الهواة في نسخته المغربي، وبنسخة جديدة وشيف جديد ينظم إلى لجنة التحكيم وبأنشطة تواكب كل تفاصيل حلقات البرنامج.. اختبارات جديدة، وورشة عمل لا تخلو من الجمال، ضيوف من الشخصيات المرموقة، ومباريات الطبخ في أماكن استثنائية وغير متوقعة.
وعرفت النسخة الحالية، مشاركة طباخين من تخصصات مختلفة، بين المهندس، والإطار المالي، وعارض الأزياء أيضا.
وسيخوض 15 مشاركا أولى مباريات « ماستر شيف، » على أن يفوز الرابح النهائي بـ400 ألف درهم، بالإضافة إلى دورات تكوينية في أرقى المؤسسات الفندقية.
بعد نسخة أولى، تابعها أزيد من 5 ملايين مشاهد ونصف المليون بالمغرب، مسجلة بذلك 60 في المائة من نسب المشاهدة، تعود النسخة الثانية بشكل أسبوعي في الساعة التاسعة ليلا و45 دقيقة.
وسيلتحق الشيف رشيد مفتوح بلجنة التحكيم المكونة من الشيف موحا فضال، والشيف مريم الطاهري، والشيف خديجة بن سديرة.
رشيد مفتوح تكون على يد أحسن شيفات المطابخ العالمية، على رأسهم « جون بول بونين »، والشيف « مول »، فيما يتابع تكوينه بـ d’Alain Ducase، منذ عام 2003.
وجدير بالذكر، كانت النسخة الماضية للبرنامج قد فازت بها حليمة المقيمة في الديار الإسبانية، التي استطاعت أن تحظى بشعبية كبيرة، خصوصا أنها كانت في كل “برايم” تقدم وصفات تنال إعجاب اللجنة والجمهور.
يشار إلى أن “ماستر شيف” المغرب هو من إنتاج “ميد برود” للإنتاج، وهي الشركة نفسها التي من المتوقع أن تنتج برنامج “ذو فويس” المغرب على القناة الثانية.
 
Top