هل تبحثين عن طرق طبيعية للتخلّص من رائحة الفراش الكريهة؟ هل تريدين التخلّص من رائحة الرطوبة وتعطير الفراش لأطول وقت ممكن؟ نقدّم إليك سلسلة من الخلطات التي تدوم طويلاً لتعطير الفراش:

خلطة العنبر والزعفران: إن كنت من محبي رائحة العنبر والزعفران، ننصحك بإختيار هذه الخلطة لتعطير الفراش، كلّ ما عليك فعله هو خلط قطرات من زيت العنبر مع زيت الزعفران إضافة إلى ماء الورد، رشّي الخلطة على الفراش عشوائياً في مختلف الجهات وستحصلين على رائحة منعشة في الفراش.

خلطة الورود: اغلي أوراق الورد، ثمّ ضعي الماء المغلي جانباً حتى يبرد، ثم أضيفي القليل من زيت اللافندر على الماء مع ربع ملعقة من زيت العود والمسك، قومي برش هذه الخلطة على الفراش لتعطيره والتخلّص من الروائح الكريهة.

خلطة اللافندر والفانيلا: هل تحبين رائحة اللافندر والفانيلا؟ لا تتردّدي إذاً في إختيار هذه الخلطة لتعطير الفراش، ما عليك سوى خلط كوب من زيت اللافندر وزيت الفنيلا، ثمّ إضافة ملعقة صغيرة جدّاً من العسل.

خلطة الياسمين والمسك: ما رأيك بهذه الخلطة الفريدة من نوعها والتي تتميّز برائحتها الذكية؟ أخلطي قطرات من زيت الياسمين مع زيت المسك، أضيفي القليل من ماء لورد على الخلطة وقومي برشّها على الفراش لإنتعاش يدوم طويلاً
 
Top