النجومية والشهرة تخلق هوس الجمال والكمال في نفوس البشر، ولكن نجوم العالم هم بشر مثلنا ممكن أن يولدوا بعاهات وتشوهات خلقية خارجية أو أن يتعرضوا لحوادث ممكن أن تؤدي إلى عاهات، وهذا ماأثبتته صور قديمة أو قصص تسربت من ناس مقربين لهم حيث أنه لايمكن لشيء أن يختبئ كثيراً وبالرغم من محاولة الكثير منهم وليس جميعهم إخفاء ذلك من خلال عمليات جراحية أو تجميلية بالمقابل فإن هنالك الكثير من النجوم الذي يتباهون بتشوهاتهم ويعتبرونها ميزة تميزهم عن غيرهم، مارأيكم أن تتصفحوا الألبوم وتشاركونا آراءكم لأن بعض نجومكم المفضلين موجودين فيه


شيرين عبد الوهاب: ظن الكثيرون من الجمهور أن انتفاخ شفتي الفنانة شيرين عبدالوهاب يعود إلى أنها معبأتين بالسيليكون لوجود كتلة صغيرة فيهما، حتى أوضحت النجمة بنفسها أن الأمر غير ذلك، وأن انتفاخ شفتيها يعود لحادث تعرضت له عندما كانت صغيرة.
 أنغام : أسنان الفنانة المصرية غير المتناسقة كانت عيبًا يلازمها، وواضحًا للعيان. لم تفكر أنغام في علاج هذا العيب إلا بعد مرور سنوات من ظهورها، وتخلصت من هذا الاعوجاج الذي كان يثير إزعاجها.

 ميسرة : كانت تعاني من وجود عظمة زائدة في الأنف، وقررت أن تجري جراحة للتخلص من هذا العيب، إلا أن النتيجة جاءت سلبية، حيث عانت صعوبات في التنفس، فظل هذا العيب ملاصق لها.

 باريس هيلتون : لديها عين أصغر من الأخرى

 كايت بوسورث : ولدت بلونين مختلفين لعينيها

 أصالة : لم تكشف الفنانة السورية أصالة يومًا عن أنها كانت تعاني من مرض شلل الأطفال عندما كانت صغيرة إلا عندما اضطرتها الظروف منذ شهور قليلة للرد على الفنانة ميادة الحناوي التي ذكرتها بمرضها.

 النجم الهندي هريتك روشان لدية مشكلة خلقية في يده حيث أن لديه إصبع زائد أو نصف إصبع يخرج من إبهامه، إلا أنه لم يحاول أن يتخلص من هذه المشكلة بل يتفاخر بها يظهرها في كل صوره ويعتبرها تميمة حظ له.

 لم تذكر الفنانة هيفاء وهبي يومًا أن لديها إصبع زائد في قدمها اليمنى، رغم نشر عدد من الصور لقدم الفنانة، واضح خلالها أن لديها 6 أصابع، ورغم أن هذا العيب عادي وليس خطيرًا، إلا أن الفنانة لم ترد عليه بالنفي أو الإثبات، ولا بالتوضيح ما إذا كانت هذه الصورة مركبة أم لا.

 جنيفير جارنر : لديها أذن أكبر من الحجم الطبيعي

 أوين ويلسون : أشتهر بأنف أعوج

 كريستين دنست : اشتهرت بأنيابها

 ميلا كونيز : ولدت بلون عينين متفاوتين بالدرجات
ميجان فوكس فولدت بحالة تسمى «قصر الأصابع» في الإبهام، مما يعني أن الإبهام يظهر وكأنه قصير، وتظهر جميع الأصابع في تلك الحالة قصيرة وبها أظافر كبيرة جداً



مادونا : اشتهرت بأسنانها الأمامية المتباعدة


 
Top