تسببت خمس صور للفنانين نشرت خلال الأسبوع الماضي في إثارة سخرية الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي من أصحاب هذه الصور.


الصورة الأولى كانت لكواليس الحلقة الماضية من برنامج "5 اموووووواه" للفنانة فيفي عبده على قناة "Ten" والتي ظهر فيها الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم وهو يحتضن فيفي عبده بطريقة غريبة وعفوية للغاية، مما دفع رواد الفيس بوك إلى تشبيهه بأنه حضن طفل لأمه.
الصورة الثانية كانت للفنانة نادية الجندي في أحد مشاهد مسلسل "أسرار" الذي يُعرض حالياً على قناة "سي بي سي"، والتي كانت ترتدي فيها ملابس جلدية. واعتبر الجمهور أن طبيعة هذه الملابس لا تناسب سنها، وقارنوا بينها وبين نجمات أفلام الأكشن بهوليوود، وبين شخصيات كرتونية.
أما الصورة الثالثة فكانت للفنان خالد الصاوي والتي تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً وأثارت العديد من التعليقات الساخرة، إلا أن خالد لم يهمه هذا النقد، وقام بعدها بنشر عدة صور له بطريقة السلفي على صفحته بموقع "فيس بوك".
الصورة الرابعة كانت للفنان رامي صبري والتي نشرها على صفحته بموقع "انستجرام" ليأخذ رأي جمهوره في اللوك الجديد الذي خضع له، إلا أن التعليقات على الصورة جاءت سلبية للغاية وساخرة منه بسبب غضب الكثيرين من قيام رامي بصبغ شعره باللون الأصفر، والبعض أكد أنه قام بنفخ شفتيه، ونتيجة لتلك التعليقات السلبية قام المسئول عن صفحته بإزالة الصورة، إلا أنه عاد ونشرها مجدداً، مؤكداً أن رامي طلب منه ألا يحذفها.


الصورة الخامسة كانت للفنان اللبناني راغب علامة والتي نشرها على موقع "انستجرام" ليشارك جمهوره لحظات تواجده في "الجيم" إلا أن الصورة تسببت له في الكثير من السخرية لأنه كان يقوم داخل الجيم برفع إطار سيارة بطريقة مضحكة.

أما الصورة السادسة فكانت للفنان محمد هنيدي الذي تعرض لموقف محرج للغاية أثناء جنازة الفنان الراحل حسن مصطفى بسبب ارتدائه تيشيرت مكتوباً عليه عبارة "FEEL GOOD DAY"، وتعني: "أشعر أنه يوم جيد"، وهو ما أثار دهشة الكثيرين، ويبدو أن هذا السبب هو ما دفع هنيدي إلى مغادرة الجنازة سريعاً، وفور نشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي انهالت التعليقات الساخرة منه. إلا أن البعض أكد أنه قد يكون ارتدى هذه الملابس قبل علمه بالوفاة، وتوجه إلى الجنازة مباشرة دون أن يفكر في تغيير ملابسه، وبشكل عام تلافى هنيدي خطأه هذا عند تقديمه واجب العزاء في الفنان الراحل أمس حيث ارتدى بدلة سوداء أنيقة.
 
Top