وصفتي
اختار الفنان المغربي محمد الريفي أن يوقف جميع الإشاعات التي تلاحقه، بما فيها إشاعة محاولته الانتحار التي ترددت في الآونة الأخيرة، حيث نشر على موقع التواصل الإجتماعي « فايسبوك »، صورته وصورة أخرى للفنان « إيلام جاي »، يخبر فيها معجبيه استعداده لإصدار فيديو كليب.

ويبدو أن الرد بهذه الطريقة سيكون حاسما أمام الإشاعة التي ترددت بقوة في الفترة الأخيرة، وتكثفت أكثر يوم أمس، مفادها محاولة انتحار الريفي بدعوى توقف الدعم المالي من الشركة الحاضنة، والتي دفعتالفنان الإماراتي محمد الجسمي إلى شراء شقة للريفي بعد تواتر خبر محاولة انتحاره!

وقد نشر الريفي الصورة على موقعه « الفايس » في نفس الفترة التي ترددت فيها الإشاعة، وهو ما يؤكد أن الريفي كان منشغلا بفيديو الكليب الجديد.

وعلق محمد على الصورة قائلا: « من تصوير كليب هيجنني قريبا.. ايلام جاي- محمد الريفي.. فيديو كليب يستحق الانتظار ».
ونالت عليه العديد من التعليقات حول العمل المشترك بينه وبين إيلام جاي، حيث أكدوا على حبهم الكبير للفنانين وخاصة لمحمد الريفي.
يذكر أن إيلام بدأ مسيرته الفنية في سن جد مبكرة، حيث ظهرت موهبته الغنائية بالديار السويسرية، إلى جانب احترافه رقص الهيب هوب ( hip hop) والبريك دانس (break danc )، ليقرر بعد ذلك العودة إلى وطنه المغرب، بهدف إيصال رسالته وإعطاء أمل للشباب وحثهم على الانطلاق من بلدهم بعدها نحو الخارج.. فقد كانت انطلاقته الفعلية من مدينة البيضاء خلال إحيائه لحفل غنائي مجاني راقص في 2010.
هذا، وقد أثار «إيلام جاي» سجالا في الساحة الفنية المغربية منذ عودته من بلاد المهجر كمنتج ومغن ومعد للأغنية الترويجية لمونديال 2010، كما اشتهر بأغنية «مورينا» رغم أن كلماتها مزيج من اللهجة المصرية واللغة الإسبانية والانجليزية.
وللإشارة فإن إيلام جاي معروف لدى المغاربة بأغنيته الشهيرة حول تنظيم مونديال 2006 بالمغرب، التي مازالت إلى حدود اليوم راسخة في أذهان المغاربة.
وصفتي

 
Top