وصفتي
وجهت عارضة الأزياء والمقدمة السابقة في قناة "ميدي1 تي في"، انتقادات حادة للجمهور المغربي، الذي أقطرته كذلك بوابل من أصناف الشتائم والنعوت البديئة والكلمات النابية، بعد استياءه منها لظهورها شبه عارية في إعلان لأحد ماركات السيارات الفرنسية. الخبر أوردته يومية "الأخبار"، في عددها الصادر غدا.

وذكرت الجريدة، أن مقدمة السابقة لبرنامج "جاري يا جاري" على قناة "ميدي 1 تيفي"، ومنشطة برنامج "ناس نسمة" على قناة "نسمة" التونسية، لعنت الجمهور المغربي على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، حيث أكد أنها تلعن الجمهور بكل قلبها وجسدها وروحها، وتلعنه وهي ترتدي سراويل الدجينز أو صاية أو حتى عندما تكون شبه عارية.

وبحسب اليومية، فإن بوراجة قالت إنها تسخر من جمهورها لكونه يجسد الحماقة الإنسانية، معبرة عن سعادتها لكونها لا تعجب الجمهور ولا تنتمي إليه، مضيفة أنها لن تتملق أبدا للجمهور مادام سجين أفكاره وعبدا للشرق الأوسط، الذي سيطر عليه بمطرباته ومسلسلاته التلفزيونية.

وأشار بودراجة التي شاركت في برنامج مذيع العرب على قناتي أبوظبي والحياة، أن الجمهور الذي انتقدها على صور الإعلان، يقتفي آثار الشرقيين، الذين لا يفقهون شيئا في اللهجة المغربية والثقافة الوطنية، وهو ما يعني في نظرها أنه جمهور له مشكلة مع هويته.

بودراجة والجمهور..سوء الفهم الكبير

وخاطبت كوثر بودراجة جمهورها بالقول، "ليس لكم الحق في أن تطالبوني بأي حساب، ولا حق لكم في أن تلقنوني أي شيء، وليس لديكم أي قيمة مضافة أو تأثير على نمط الحياة الذي اخترته لنفسي. وإنني سعيدة حقا لأنني في غنى عن مباركتكم من أجل أن أعيش".
 
Top