وجه البحريني محمد الترك، رسالة قوية إلى المغنية السورية وعد البحري التي اتهمت زوجته المغربية النجمة دنيا بطمة، بسرقة أغنيتها "تخيلتك كثير" التي طرحتها هذه الأخيرة بصوتها في إحدى الجلسات، كما اتهمتها أيضا بسرقة فكرة أغنية "حب صيني" التي نشرت باطما جزء منها قبل أيام على مواقع التواصل.

وكتب الترك عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، "من أنت حتى تقارني نفسك بدنيا بطمة؟ إن فشلك الذريع يا وعد يتجسد من خلال سعيك الفاشل للبحث عن الشهرة على حساب دنيا بطمة لكنك تحتاجين لعشرات السنين حتى تبلغي المستوى الراقي الذي وصلت اليه دنيا بطمة من آداء وحضور ومحبة لدى الجماهير، وأشك في أن تصلي ذاك المستوى".

وأضاف مدير أعمال بطمة وزوجها "بالنسبة لأغنية تخيلتك كثير، التي غنيتها سابقا يا وعد، فدنيا كانت غنتها على طريقة الجلسة، وليس ذنبنا يا وعد اذا كنت أنت لا تفرقين بين الجلسة والأغنية وهذا أمر كارثي إن كنت تدعين بأنك فنانة وأنت تجهلين قواعد وقوانين هذا الفن، إن مثل هاته الأمور يفهم أسرارها الفنانون الحقيقيون وليس الفنانين المزيفين الذين يسعون إلى نيل الشهرة على حساب فنانين آخرين، أما عن دنيا فقد غنت الأغنية بطلب خاص وبترخيص وتفويض رسميين من أصحاب العلاقة والحقوق وهم الشاعر تركي المشيقح والملحن ناصر الصالح، كما أنه يستوجب عليك عدم نكران جميل دنيا وأنه يجب أن تشكريها على صنيعها فهي من كانت سببا في تقديمك لهذا العالم الذي كان يجهل حتى اسمك ودفعت بالناس الذين لم يعرفوك الى ان يتعرفوا عليك".

وتابع الترك "إن أغنية تخيلتك كثير بصوتك يا وعد قبل أن تغنيها دنيا كانت سجلت 12 ألف مشاهدة، وإن هذا الكم البسيط من المشاهدات لم يكن سببه ان الناس تعرفك أو أن الجمهور أحب الأغنية بصوتك بل لأن القناة التي تناولت الأغنية كانت تابعة لشركة عربية لها وزنها وحاليا فقد بلغت مشاهداتها 28 ألف مشاهدة وبالتالي فإن الفضل يعود لدنيا التي لابد أن تشكرينها على صنيعها هذا الذي صنع بريقك، كما أنه يستوجب عليك أن تلاحظي الفرق بينك وبين دنيا والمجسد في أغنية تخيلتك كثير فبصوت دنيا بلغت أو فاقت نسبة مشاهداتها النصف مليون تقريبا خلال أيام قليلة فقط".

واستطرد زوج بطمة "هل تبحثين عن سبب هذا؟ أجيبك وأقول لك إنه عشق الجمهور للفن والحضور اللذين وجدهما الجمهور في شخصية دنيا وفي أدائها وهو عنصر نجاحها من البداية، أما بالنسبة لأغنية "حب صيني" التي ستصدر قريبا والتي ادعيتي – كذبا وزورا - أنها لك هي أصلا لدنيا وقمنا بطرح مقطع من الاغنية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنا أرفق بياني هذا أو رسالتي هاته بصور لتنازلات من الشاعر كاتب الأغنية الذي تنازل حصريا لدنيا عن هذه الأغنية، وأن جميع حقوق الأغنية لدنيا وحدها كما أني أنا من قمت بتلحين هذه الأغنية، ولا أعلم كيف أكون الملحن وأعطيك الأغنية وأنا لا أعرفك أصلا، فهل لديك يا وعد أي اثباتات على ما تدعينه؟ أما إن كان لديك أغنية أخرى واحببت ان تماثليها بأغنية دنيا، فاعترفي أنك أنت التي شبهتيها، فالاعتراف بالذنب فضيلة".

وختم رسالته بـ"عليك بالبحث عن أسلوب آخر أكثر رقيا كي تشهرين به نفسك ما دمت تبحثين عن الشهرة السريعة! قبل أن تصبحين محل سخرية من قبل الجمهور الذي بات يفرق بين الفنان الحقيقي والفنان الواهم !! وأنا أعلم أنني برسالتي هذه أصنع لك المزيد من الشهرة، فأغتنمي الفرصة لكي تسيري في المسار الصحيح".
 
Top