وصفتي

بعد الجدل الذي أثاره طرح دنيا بطمة لأغنية “تخيلتك كثير”، قالت مصادر مقربة من الفنانة المغربية دنيا بطمة، إن تركي المشيقح، كاتب كلمات أغنية، هو السبب في الجدل القائم في الوسط الفني بين بطمة ووعد البحيري.
وأضاف ذات المصدر لموقع “إحاطة.ما”، أن بطمة فوجئت بعد أدائها للأغنية “تخيلتك كثير”، وأن وعد البحيري غنتها قبل أشهر قليلة بنفس الكلمات واللحن، وكانت مفاجأتها أكبر عندما طرحت هي والبحيري برومو “حب صيني” في ذات الآن.
المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أكد أن المشكل الرئيسي يوجد بين كاتب الكلمات وشركة مصرية للإنتاج والفنانة السورية وعد البحيري، مؤكدا أن دنيا بطمة كانت ستتخلى عن الأغنيتين لو علمت مسبقا بالموضوع.
وفي الوقت الذي التزمت فيه دنيا بطمة الصمت، قررت وعد البحيري الخروج من خلال تغريدتين على حسابها في موقع تويتر تستنكر من خلالهما تصرف دنيا بطمة، التي اعتبرتها وعد “سارقة لتعب الآخرين” و”تعاني من الإفلاس الفني الذي دفعها إلى سرقة أعمال غيرها”.
يذكر أن الفنانة دنيا بطمة أعادت غناء “تخيليتك كثير” بعد أن طرحتها خريجة سوبر ستار وعد البحيري على شكل فيديو كليب قبل أشهر، كما أن الفنانتين طرحتا معا إعلان تسويقي لأغنية جديدة تحمل عنوان “حب صيني”.
 
Top