وصفتي
وصفتي
تعانين من إنتشار للبقع الداكنة في وجهكِ وسئمت إخفاءها بمستحضرات التجميل والكريمات غير المجدية؟ الحلّ الجذري أقرب مما تتخيلين مع الخلطات الطبيعية.

فالتصبغ غير الطبيعي والذي ينجم أحياناً عن الحمل، التعرض المفرط للشمس أو كردّة فعل لبعض الأدوية لن يشكّل لكِ مشكلة بعد الآن؛ كلّ ما عليكِ فعله هو تجربة إحدى هذه الخلطات:

خلطة عصير الفجل: اسكبي في كوب أو وعاء صغير مقدار ملعقة كبير من عصير الفجل وأمزجيه مع ملعقة صغيرة من الحليب، أضيفي المقدار نفسه من عصير الليمون الطازج ثمّ ضعي السائل المتكوّن على البقع لمدّة 45 دقيقة، اغسلي وجهكِ جيداً بالماء الفاتر، وكرّري العمليّة 3 مرّات في الأسبوع حتّى تلحظي الفرق.

خلطة ماء الورد: أخلطي مقدار ملعقة من العسل، مع ملعقة صغيرة من النشاء ومن ماء الورد، وملعقتين صغيرتين من عصير الليمون، طبّقي المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة مركّزة على البقع الداكنة ثمّ وإغسليه بالماء الفاتر.

خلطة جوز الهند: أخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع نصف ملعقة من عصير الليمون ثمّ طبّقي الخلطة على البقع، ودلّكيها بها وجهكِ جيداً ثمّ إغسليه بالماء الفاتر، لنتيجة مضمونة، كرّري هذه العمليّة مرة يومياً حتى تلحظي الفرق.
 
Top