هادو هوما الفنانات المغربيات لي دارو عمليات التجميل و هذه هي الاعضاء التي غيروها !!!
بينما تتباهى الفنانات الشهيرات بإجراء عمليات التجميل، فإن العديد من الفنانات المغربيات، يخجلن من البوح بالحقيقة، بدعوى أن المجتمع المغربي لا يتقبل ذلك. يومية "الأخبار" أماطت اللثام، في ملف عددها لنهاية الأسبوع، عن أسرار جمال النجمات، حيث كشفت أسماء فنانات خضعن لعمليات التجميل.

وئام دحماني: "أخضع لحصص تقشير بشرتي بالماس والذهب"

يرى العديد من المتتبعين للممثلة المغربية المقيمة بالإمارات، وئام دحماني، أنها خضعت لعملية تجميل كي تحصل على إطلالة جذابة، وهذا ما أكدته الفنانة لـ"الأخبار"، حيث قالت إنها تحضر لجلسات تقشير البشرة بالماس والذهب بصفة شهرية.

وأقرت وئام، حسب الجريدة ذاتها، بأنها قامت بتكبير شفتيها بنسبة صغيرة وتكبير صدرها قائلة: "أنا لا أخجل من قول الحقيقة، حيث إنني قمت بنشر صور لي وأنا في المستشفى بعد خروجي من عملية تكبير الصدر، التي دامت 3 ساعات على يد أكبر جراح في الإمارات".

فاطمة الزهراء العروسي: "سأجري عملية تجميل عندما أكبر في السن"

بينما يرى البعض جمال الفنانة فاطمة الزهراء العروسي طبيعيا، يرى البعض الآخر أن الفنانة، التي تزاوج بين الغناء والتمثيل، أجرت عملية تجميل لتبدو جذابة. لكن فاطمة الزهراء نفت لـ"الأخبار" إجراءها لأية عملية تجميل في الوقت الحالي، وإن كانت لا تعارض الفكرة في أساسها، غير أنها أكدت إمكانية لجوئها لها عندما تكبر في السن وتظهر التجاعيد على وجهها، وقالت إنها لا تحتاج إلى نفخ شفتيها.

دنيا باطما تظهر بـ"لوك" جديد وتنفي خضوعها لعمليات التجميل

في كل مرة تفاجئ دنيا باطما جمهورها بـ"لوك" جديد، فهي حسب "الأخبار" مهووسة بتغيير شكلها لدرجة كبيرة وتحرص دائما على أن تظهر بشكل يليق بها كنجمة. وتضيف اليومية أن هذا الأمر غالبا ما يحدث انقساما لدى الجمهور بين مؤيدين ومعارضين لشكل دنيا.

وفي آخر ظهور مثير لها، أثارت دنيا الكثير من اللغط حول ما قيل بأنها خضعت عملية تجميل، غير أن الفنانة نفت الأمر، مؤكدة أنها لم تجر أية عملية تجميل، بل غيرت فقط من أسلوب وضع الماكياج.

أسماء لمنور تغير شكلها بمكياج ثلاثي الأبعاد

سبق أن عبرت أسماء لمنور عن تخوفها من إجراء عمليات التجميل، حيث قالت في تصريح لجريدة كويتية، كما أوردت ذلك يومية "الأخبار": "إنها شخصية جبانة في ما يتعلق بعمليات التجميل"، مؤكدة أنها لن تخضع لعملية تجميل وتحديدا لأنفها.

وأوضحت أسماء، وفق الجريدة ذاتها، أنها قامت بعملية تخفيض وزن بعد إنجابها، وذلك لأسباب صحية لا تجميلية، لأن وزنها الزائد كاد يؤثر عليها صحيا ونفسيا.

ليلى المغربية تعترف بخضوعها لعملية تجميل على أنفها الكبير

بعد مضي سنوات على انطلاق مسار الفنانة ليلى المغربية، تفاجأ الجمهور بتغيير شكل أنف ليلى المغربية، التي اعترفت بأنها خضعت لعملية تجميل.

وقالت "الأخبار" إن الفنانة ليلى المغربية، واسمها الحقيقي خديجة شفيق، أكدت أنها أجرت عملية تجميل لأنفها لأنها كانت بحاجة إليها، وذلك بسبب أنفها العريض، الذي يظهر على الشاشة بشكل أكبر، حسب تصريحها.

وعبرت ليلى عن رفضها في المقابل، تضيف اليومية ذاتها، لانتشار العمليات التي تجري فقط من أجل التغيير من فترة إلى أخرى.

ابتسام تسكت تنفي خضوعها لعملية تجميل للتشبه بهيفاء

حظيت ابتسام تسكت، التي تعرف عليها الجمهور عبر برنامجي "أراب أيدل" و"ستار أكاديمي"، بشهرة واسعة بسبب الشبه الكبير بينها وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مما جعل العديد يشكك في جمال ابتسام ويقول إنها أجرت عملية تجميل كي تشبه هيفاء وتشد الأنظار إليها.

غير أن "الأخبار" أوردت رواية أسرة الفنانة، حيث تنفي خضوع ابتسام لأي عملية تجميل، مؤكدة أن شبهها بهيفاء يزعجها. ونسبت الجريدة لأسرة شبيهة هيفاء قولها إن ابتسام "رفضت عدة عروض من شركات إنتاج طلبت منها تغيير اسمها إلى هيفاء المغربية، غير أنها تفضل أن تبقى ابتسام تسكت".

ميساء مغربي تخضع لعملية جراحية بعد حادثة سير خطيرة

قالت الممثلة والمذيعة ميساء مغربي، واسمها أسماء زويتن، وفق ما أوردت "الأخبار"، إنها ليست ضد عملية التجميل إذا كانت ضرورية، غير أنها ضد تلك العمليات الزائدة التي تشوه الشكل الأساسي.

ونقلت اليومية ذاتها عن الفنانة قولها إنها اضطرت إلى القيام بعملية تجميل على أنفها لإزالة غضروف شوه وجهها بفعل حادث سير نجت منه بأعجوبة.

وقالت ميساء إنها لا يمكن أن تظهر بشكل مشوه، سيما أنها مرتبطة بتقديم برنامجها.
 
Top