بوتازوت‬ الأعلى أجرا في ‏رمضان‬ وهذا أجرها وأجر بقية الممثلين
في الوقت الذي لاحظ فيه الجميع،  أن أغلب الأعمال الرمضانية لم تلق إعجابا كبيرا لدى المشاهد، وأن الكثير من الفنانين المغاربة وجدوا أنفسهم خارج هذه الأعمال نظرا لاقتصارها على استقطاب البعض في مقابل إقصاء آخرين ، إلا أن أجور الفنانين المغاربة شهدت هذه السنة ارتفاعا ملحوظا.

وتصدرت الممثلة دنيا بوتازوت لائحة الأجور في الأعمال الرمضانية، إذ حصلت على أعلى أجر بقيمة 45 مليون سنتيم، توزعت بين 30 مليون سنتيم نظير مشاركتها في سيتكوم "نايضة في الدوار"، و15 مليون سنتيم لمشاركتها في كبسولة "في الصالون"، اللذين عرضا على القناة الثانية.

 واحتل الممثل عزيز الحطاب، المرتبة الثانية، حيث حصل على 25 مليون سنتيم عن مشاركته في سلسة "نايضة في الدوار"، فيما نال الممثل عزيز داداس عن نفس السلسة على مبلغ 18 مليون، والممثلة أمال الأطرش 15 مليون، فيما حصل الممثل عبد الله ديدان على 12 مليون سنتيم على كبسولة في الصالون.

وحصل الممثل يونس بواب، على أجر 25 مليون سنتيم، عن مشاركته في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، الذي يعرض على ميدي 1 تيفي،  أما الممثل الصاعد أسامة البسطاوي، ابن الممثل الراحل محمد البسطاوي، فقد حصل في ثاني أعماله الدرامية على 10 مليون سنتيم، نظير مشاركته في مسلسل “وعدي”، الذي حقق أعلى نسب مشاهد للقناة الألى في رمضان هذه السنة، رغم أن القناة اقتنته بمبلغ جد ضعيف، حيث وصلت ثمن حلقة الواحدة إلى 18 مليون سنتيم.
 
Top