الداودية ترد على ديانا حداد والستاتي وتعترف: “اعطيني صاكي” خرجات لي على صحتي
لم تمر ساعة ونصف على تصريحات ديانا حداد بشأن “أغنية اعطيني صاكي” حتى جاء الرد على لسان الداودية نفسها التي التقت ليلة أمس مع جمهور تيمتار في سهرة شعبية مميزة.
وبخصوص نقصان وزنها الملاحظ ردت الداودية بكونها مرت من أزمة نفسية نتيجة الضغوط التي تلت الحملة التي شنت عليها ومن شأنها أن تكون واحدة من الأسباب، إلى جانب نظام الحمية المبني على التمارين الرياضية.
المطربة العربية اعتبرت أن” اعطيني صاكي ” تتميز بالبساطة، وأن عديدا من الأغاني العربية في نفس البساطة تمر عبر القنوات، نافية أن تكون تهجمت عليها.
وفي ردها  المباشر قالت الداودية بأن  ما صرحت به ديانا رأي محترم، لكن الذي يقيم الأعمال هو الجمهور وليس الفنان، لأن به يصل الفنان الشهرة والعالمية، مضيفة أن جمهورها منتشر في كل العالم بما في ذلك لبنان، وختمت الداودية تعليقها على ردود حداد بقولها ” ديانا اسم كبير، وأشكرها على تعليقها ومرحبا بها في المغرب”
وبخصوص الستاتي قالت الداودية إنه فنان كبير سبقني إلى الميدان، ومن له الأقدمية له الأسبقية.
وفي سؤال حول إمكانية إجرائها عروضا مع المشارقة أكدت الداودية أنها رفضت عديدا منها لأنها ” بلدية وستظل كذلك، ولن تفارقها الكمنجة في مشوارها الفني”، كما ستظل وفية للبصمة المغربية، و بالمقابل أعربت عن أمنيتها أن تجمعها بإحدى رائدات الفن الأمازيغي أعمال مشتركة وذكرت على سبيل المثال تبعمرانت وتيحيحت وتشينويت ولم تفتها الفرصة أن تشير إلى انتمائها الأمازيغي من جهة الأم التي تتحدر من ميدنة تيزنيت.
 
Top