اشتعلت الحرب بين النجمتين المغربيتين "دنيا بطما" خريجة برنامج أراب أيدول و"ابتسام تسكت" خريجة برنامج "ستار أكاديمي"، وذلك حينما وجهت بطما رسالة قوية إلى تسكت عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، دون ذكر اسمها، واكتفت فقط ببعض التلميحات والإشارات القوية.

وكانت دنيا بطما قد كتبت في تدوينة لها على صفحتها الرسمية بالانستغرام "بالنسبة لبعض المتطفلين بالتويتر بغيت نقول ليكم ريحتكم عطات والشوشرة ديال المراهقين مكتأثرش في نجاحاتي، لأن نجاحي طاغي جدا وهذا من فضل ربي وعمر لكتاف ميتقادو مع البراعم، وبالنسبة للجمال ماشي هوا دخل كراج للسباغة المائية وعدسات وزيد وزيد وتقول أنا زوينة، الزين زين الفعل والأخلاق والأعمال الطيبة وملي تمشي لشي مهرجان أو قناة تخلي بلاصتك نقيه ماشي كلشي كيجيبو سيرتك ينزلو فيك سبان".

وأضافت بطما في تدوينتها إلى أنها غاضبة مما قامت به تسكت في مهرجان موازين في دورته الاخيرة بعدما تعمدت التأخر في الصعود إلى المسرح في الحفل الذي جمعهما الى جانب فدوى المالكي.

ولم تكتفي بطما بذلك بل كتبت كذلك جمال الوجه ليس بمعيار النجاح والثقة لي عارف راسو زوين را يحط تصاورو بدون مكياج وعادي، ماشي يحطها ويتخلع يصبح محيدها، ولي كيقول دنيا بطمة خيبه بغيت نقليه يوريني وجهو البوكوص وإذا أنا خايبة يدير ربع لي وصلت ليه الحمد لله بخيوبيتي".

وكتبت أيضا بطما أن “الزين را كيبرك فالدار، وملي كنمشي لمهرجان أو برنامج كنمشي كنجمة وليس كمبتدئة تحتاج للدعم، فيقو من نعاس حيت راكم عايشين الحلم الضائع، وجديدي مزيان واعر دارت ليكم العصب والشقيقه، ولي فقصاتو يتفضل يدير بحالها باش ميبقاش فيه الحال، وشكرا لأحلى فانزاتي الموذبين والمحترمين باقي ليهم بزاف المراحل باش يوصلو لمستواكم الراقي، ولو كان الكلام بفلوس تاواحد ميحل فمو والغيرة كتهضر كنحبكم يخليكم ليا".
 
Top